+A
A-
الجمعة 06 أبريل 2018
سمو رئيس الوزراء يتلقى شكر ولي عهد الكويت
تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من ولي عهد دولة الكويت سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وذلك ردًّا على برقية التهنئة التي بعث بها سموه إليه بمناسبة الذكرى السنوية للعيد الوطني للدولة الشقيقة.
وأعرب سمو ولي عهد الكويت عن خالص شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على مشاعر سموه الأخوية الطيبة، متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار.
