سمو ولي العهد: تكريم الحمر وسام فخر
هنأ ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام نبيل الحمر بمناسبة تكريمه من قبل نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وباختياره شخصية العام الإعلامية في منتدى الإعلام العربي في الدورة السابعة عشرة الذي أقيم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
ونوه سموه في برقية بعثها لمستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام بالعطاء والجهود الكبيرة للحمر في قطاع الاعلام والصحافة وإسهاماته في تأدية رسالة هذا القطاع بكل أمانة وموضوعية ويعد التكريم في المحفل وسام فخر واعتزاز بما يحققه ابناء الوطن من تميز مشهود له على مختلف المستويات، متمنيا سموه للحمر كل التوفيق والسداد في مواصلة دوره في خدمة وطنه والرسالة النبيلة التي يطلع بها القطاع الصحفي والاعلامي في مملكة البحرين.
