+A
A-
الجمعة 06 أبريل 2018
قرار صادر عن سمو رئيس الوزراء: تعيين مديرين في “البلديات”
صدر عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة قرار رقم (14) لسنة 2018 بتعيين مديرين في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.
ونصت المادة الأولى من القرار على أنه يعين في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني كل من:
1 - راوية خليفة أحمد المناعي، مديرا لإدارة التنمية الحضرية.
2 - حسين جواد الليث، مديرا لإدارة الثروة النباتية.
وجاء في المادة الثانية من القرار أن على وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني تنفيذ هذا القرار، ويعمل به من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.
