+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: نحرص على تنفيذ المشاريع الهادفة بالنفع على المواطنين

وضع محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة حجر الأساس لمشروع بناء قاعة مقبرة الزلاق، بحضور رئيس مجلس الأوقاف السنية الشيخ راشد الهاجري والمدير العام لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية العميد حمد المري وعدد من مواطني قرية الزلاق.

وأوضح سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أن هذا المشروع الخدمي الخيري يأتي ضمن حزمة من المبادرات والمشاريع التنموية والخدمية التي تبنتها المحافظة الجنوبية بمباركة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، والتي ستواصل العمل بكل جهد ومثابرة لمتابعة تنفيذ بقية المشاريع الأخرى، مؤكدًا سموه أن هذا المشروع التنموي ليس إلا باكورة لمشاريع إنسانية وخيرية تعكف المحافظة على تنفيذها وفق خطة تنموية شاملة لتطوير الخدمات والمرافق في المحافظة الجنوبية بما يلبي احتياجات وتطلعات المواطنين، إذ سيشتمل المشروع اضافة إلى القاعة تطوير وتجديد المسجد القريب منها بالمرافق والمواقف المصاحبة له.

وقام سموه بعد ذلك بجولة تفقدية لقرية الزلاق؛ للوقوف على أهم المتطلبات المعيشية والخدمية في المنطقة، التقى خلالها بعدد من المواطنين، حيث استمع سموه إلى ملاحظاتهم واحتياجاتهم.

وأكد سموه حرص ومتابعة المحافظة في تلمس احتياجات المواطنين عن قرب ومن خلال الزيارات الميدانية المباشرة للوقوف على الصورة الواقعية للحياة اليومية التي يعايشونها، مشيرًا سموه إلى الاهتمام البالغ الذي تولية المحافظة الجنوبية في تحقيق كل ما يتماشى ويتناسب مع المواطنين في قرية الزلاق وباقي مناطق المحافظة عموما وبالشكل الذي يحفظ الترابط والنسيج الاجتماعي.

وبين سموه أن المحافظة ماضية في المبادرات والبرامج الاستثنائية المعززة للمردود الإيجابي العائد بالخير والمنفعة على المواطنين، مؤكدًا سموه في الوقت نفسه النهج الصريح والواضح الذي تنتهجه المحافظة في ترجمة توجيهات القيادة إلى واقع عمل ملموس يكون المواطن هو العنصر المستفيد من مخرجاته.

من جهته، عبر الهاجري عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على تفضله بوضع حجر أساس مشروع بناء القاعة، وهو الأمر الذي ليس بالغريب والجديد على سموه؛ لما عهده الجميع من سموه من مبادرات وأعمال متواصلة مرتبطة بالعمل الخيري، مشيرًا إلى عظم أجر العمل المترتب من هذا المشروع والاستفادة الكبيرة التي سيحققها لمنفعة الناس.

كما أشاد مواطنو قرية الزلاق بالزيارة التفقدية التي قام بها سمو محافظ الجنوبية عبر الالتقاء والسؤال عنهم بشكل مباشر الأمر الذي ساهم في تأكيد أن المحافظة الجنوبية جهة تمثل المواطنين والأهالي وتنقل أراءهم وتطلعاتهم وتتابع تنفيذ احتياجاتهم مع الجهات المعنية.