+A
A-

حلبة البحرين الدولية تستعد لانطلاق سباق الفورمولا 1

أيام قليلة تفصل حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” عن استضافة سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018، والذي سيقام نهاية هذا الأسبوع من الجمعة حتى الأحد الموافق من 6 حتى 8 أبريل الجاري.

السباق الذي يعد النسخة الرابعة عشرة لاستضافة مملكة البحرين لبطولة العالم للفورمولا 1، والسباق الليلي الخامس على التوالي للحلبة، وأول سباق ليلي لهذا لموسم.

ويتواصل سائقي وفرق البطولة العالمية للفورمولا 1 بالوصول لمملكة البحرين إلى جانب عدد من فرق ومسؤولي بطولة العالم للفورمولا وان وخلال اليومين المقبلين سيتوافد جميع فرق وسائقي البطولة العالمية للفورمولا 1 إلى جاني سائقي وفرق السباقات المساندة وفرق الفعاليات الترفيهية. وأكد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة: “يوم واحد فقط يفصلنا عن عطلة نهاية الأسبوع المرتقبة والوضع يزداد انشغالاً مع الأمتار الأخيرة للحدث الكبير”.

“وتتجه أنظار العالم مرة أخرى إلى مملكة البحرين وتحديدا حلبة البحرين الدولية، فيما يزداد حماسنا لتقديم سباق مميز آخر”.

“الحلبة جاهزة، وتم الانتهاء من جميع التحضيرات المطلوبة على أن ينتهي ضيوفنا من بطولة الفورمولا وان والسباقات المصاحبة والقائمين على الفعاليات الترفيهية من وضع لمساتهم الأخيرة، استعداداً لعطلة نهاية الأسبوع”. “ولا يسعنا الآن سوى تجديد ترحيبنا للوافدين إلى الحلبة من مختلف أقطار العالم، متطلعين لمشاركتهم هذه الاحتفالية الرائعة”.

“حان وقت تألقنا، متطلعين لعرض أفضل ما لدينا خلال الأيام الثلاث المقبلة”.