+A
A-

إطلاق حملة كريدي مكس ماستركارد لدوري أبطال أوروبا 2018

أعلنت شركة كريدي مكس عن إطلاق حملة دوري أبطال أوروبا (UEFA) للعام 2018 بالتعاون مع شركة ماستركارد، إذ سيتم منح 4 فائزين محظوظين الفرصة لحضور المباراة النهائية التي ستقام في كييف - أوكرانيا.

وستقدم كريدي مكس 4 جوائز شاملةً تذاكر سفر، ستمنح إلى 4 فائزين محظوظين خلال فترة الحملة من 15 فبراير إلى 19 أبريل 2018. ولكل استخدام بمبلغ 30 دينارا بحرينيا ببطاقات كريدي مكس ماستركارد سيتأهل صاحب البطاقة للدخول في السحب مرة واحدة. ويمكن لحاملي بطاقات كريدي مكس ماستركارد مضاعفة فرصهم لكل استخدام بمبلغ 30 دينارا بحرينيا في مجمع السيف بمنطقة السيف.

وصرح الرئيس التنفيذي لكريدي مكس يوسف علي ميرزا “حرصنا دائما على ضمان رضا العملاء من خلال تقديم أحدث وسائل الدفع المبتكرة والتجارب الفريدة من نوعها ومكافأة عملائنا المخلصين بأي طريقة ممكنة. نحن سعداء لتعاوننا مع ماستركارد وتقديم عروض شيقة لحاملي بطاقات كريدي مكس ماستركارد والحصول على فرصة مشوقة لمشاهدة مثل هذه الأحداث التي يتابعها الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم”.

من جهته، قال مدير ماستركارد في البحرين سامرات راج “كوننا الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا (UEFA) منذ حوالي 25 عامًا، ندرك تمامًا أهمية مثل هذا الحدث الضخم. لذا نحن حريصون على جعل حاملي بطاقات كريدي مكس ماستركارد في البحرين أقرب إلى شغفهم برياضة كرة القدم. ومن خلال هذا التعاون مع كريدي مكس، نقدم إلى حاملي بطاقات كريدي مكس ماستركارد فرصة للسفر إلى مدينة كييف والحصول على تجربة لا تقدر بثمن”.

وللمزيد من المعلومات بشأن حملة كريدي مكس لدوري الأبطال أوروبا، يمكن الاتصال على 17117117 أو زيارة الموقع الإلكتروني (www.credimax.com.bh).