+A
A-

اليوم افتتاح الجولة 16 لدوري “الثانية” الكروي

تفتتح اليوم منافسات الجولة 16 لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة لقاءين عند 6.35 مساء.

يلعب البحرين مع البسيتين على استاد النادي الأهلي، والاتفاق مع البديع على ملعب مدينة حمد.

وتستكمل مباريات المرحلة غدا (الأربعاء)، إذ يلعب قلالي مع الحالة، وسترة مع مدينة عيسى.

ويشير ترتيب الدوري حاليا إلى: البديع في الصدارة برصيد 37 نقطة من 14 مباراة وضمن الصعود للدرجة الأولى، الحالة وصيفا برصيد 31 نقطة من 13 مباراة، البسيتين 27 من 13، مدينة عيسى 23 من 13، البحرين 15 من 13، سترة 14 من 13، قلالي 11 من 13، التضامن 10 من 14، الاتفاق أخيرا بنقطة وحيدة من 14.

وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن فريق البسيتين يأمل بتحقيق فوز يعوض به الخسارة الجولة الماضية أمام البديع ويقربه من جهة أخرى؛ لضمان الحصول على إحدى البطاقتين المؤهلتين لدوري الدرجة الأولى كون الأولى حسمت لصالح البديع، وتبقت الثانية المباشرة، والثالثة التي سيلعب فيها صاحب المركز الثالث مع ثامن الدرجة الأولى لقاء فاصلا من مواجهتين؛ لتحديد الصاعد والهابط. أما البحرين، فإنه يأمل بتجاوز آثار الخسارة في الجولة السابقة أمام الحالة وكسب مزيد من النقاط لتحسين رصيده.

يشرف على الطرفين مدربان وطنيان: بدر خليل في البحرين، ومرجان عيد في البسيتين.

وفي اللقاء الثاني، فإن فريق البديع سيدخل براحة أكبر؛ كونه حسم الصعود مباشرة إلى دوري الدرجة الأولى، ويسعى لتحقيق فوز في لقائه قبل الأخير في الدوري؛ للاقتراب من حسم لقب دوري الدرجة الثانية، أمام الاتفاق الساعي لحصد نقاط إضافية بعد حصوله حديثا الجولة الماضية على نقطته الأولى.

يشرف على الجانبين مدربان وطنيان: حسين الباشا مع الاتفاق، وعبدالمنعم الدخيل مع البديع.