+A
A-

“بابكو” الراعيا الذهبيا لـ“البحرين الدولي للطيران 2018”

وقعت اللجنة المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران 2018، اتفاقية مع شركة نفط البحرين “بابكو” تتولى بموجبها الشركة الرعاية الذهبية “المزود الرسمي لوقود الطائرات” للمعرض في نسخته الخامسة المزمع عقده في قاعدة الصخير الجوية خلال الفترة ما بين 14-16 نوفمبر 2018.

وقام وزير المواصلات والاتصالات نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض ورئيس اللجنة التنفيذية، كمال بن أحمد محمد بتوقيع عقد الرعاية مع مدير عام فرع التسويق في بابكو، خالد بوهزاع، مؤكدا على جهود الشركة المتميزة التي صاحبت المعرض منذ انطلاقته.

و أشاد الوزير بالدعم المتواصل الذي تقدمه شركة بابكو في شتى مجالات المعارض الفنية والتخصصية. وأضاف أن مشاركة بابكو في فعاليات المعرض هو دليل على حرص الشركة على أن تكون واحدة من الشركات البحرينية الكبرى الراعية لحدث عالمي كمعرض البحرين الدولي للطيران، متطلعين بهذه الشراكة إلى تعزيز صناعة الطيران بكافة قطاعاته في المملكة وجعلها مركزا رياديا وجاذباً للاستثمارات الأجنبية في هذا القطاع الحيوي الهام في المنطقة والتزامنا المتواصل بدعم عجلة الاقتصاد وتحقيق التنمية الشاملة وتلبية طموحات الرؤية الاقتصادية للبحرين 2030 .

من جانبه، صرح بوهزاع أن مشاركة الشركة في رعاية هذا الحدث الدولي تمثل امتداداً طبيعياً لجهودها الدؤوبة وفق تعليمات وتوجيهات وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة بابكو الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، من أجل ترسيخ ثقافة الشراكة المجتمعية وتأكيد دور بابكو كداعم رئيس لمسيرة التنمية المستدامة في البحرين. وأكد على اعتزاز بابكو بالمشاركة في رعاية هذه الفعالية الدولية بما يعمل على تعزيز المكانة الطيبة والسمعة الرائدة التي تتمتع بها البحرين في استضافة شتى المحافل الدولية انطلاقاً من منزلتها المرموقة في صناعة المؤتمرات والمعارض على مستوى العالم.