+A
A-

“ديار المحرق” تفتتح مسجد عائشة الرشيد

افتتحت ديار المحرق مسجد عائشة عبد الله الرشيد الكائن في حي الشروق، برعاية وحضور رئيس مجلس الأوقاف السنية راشد الهاجري، وممثلين عن عائلة المتبرعة يتقدمهم سمير يعقوب النفيسي وكذلك رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم يعقوب الخياط،وأعضاء مجلس إدارة شركة ديار المحرق إلى جانب عدد من الشخصيات الرسمية وساكني حي الشروق.

وألقى الهاجري كلمة بارك فيها لأهالي ديار المحرق وتحديدًا سكنة حي الشروق افتتاح هذا المسجد، مشيرًا إلى أهمية دُور العبادة في تعزيز القيم الدينية والاجتماعية لدى أفراد المجتمع. كما شكر الدكتور جميع المساهمين والقائمين على بناء هذا المشروع، ودعا بدوام الخير والبركة لكل من تبرع لبنائه وشكر عائلة الرشيد والنفيسي على ما يقومون به من أعمال خير وعلى تحملهم تكلفة إنشاء هذا المسجد المبارك بإذن الله.

فيما أعرب النفيسي عن بالغ سعادته بانجاز بناء هذا المسجد الذي يسأل الله أن يكون خالصاً لوجهه سبحانه وتعالى.

كما صرّح الخياط قائلاً: “أود أن أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالأصالة عني وعن شركة ديار المحرق، لأبارك لجميع قاطني حي الشروق بمناسبة افتتاح مسجد عائشة عبد الله الرشيد،والذي تشرفنا بتشييده بتبرع من السيدة الفاضلة عائشة عبد الله الرشيد التي تسأل الله السميع أن يثيبها جزيل الأجر في الدنيا والآخرة”.

واضاف “يعكس الحضور الفعال للمساجد في ديار المحرق حرصنا على ترسيخ القيم الأصيلة لأهل البحرين من خلال العمل مع إدارة الأوقاف لوضع أسس تحفظ وسطية وسماحة هذا الدين،والمبادرة بتقديم كافة أوجه الدعم لإنجاز هذه الصروح المهمة. وتتواصل مساعينا في شركة ديار المحرق نحو تشييد مدينة عصرية متكاملة تحتوي على كل ما يلبي احتياجات زوارها وقاطنيها على حد سواء”.