+A
A-

توفيقي رئيسا لـ “المهندسين البحرينية” بفارق 79 صوتا

عقدت جمعية المهندسين البحرينية اجتماع جمعيتها العمومية مساء الثلاثاء 20 مارس 2018 في مقرها الكائن بالجفير، إذ جرت انتخابات لاختيار رئيس مجلس إدارة الجمعية وأربعة آخرين أعضاء للمجلس. وفاز ضياء عبدالعزيز توفيقي المترشح لمنصب رئيس مجلس الإدارة بـ 122 صوتا بفارق 79 عن منافسه المترشح للمنصب نفسه بشار أحمدي الذي حصد 43 صوتا.

من جانب آخر، تنافس 10 مترشحين لنيل 4 مقاعد في مجلس الإدارة للدورة الانتخابية الحالية، وقد تميزت انتخابات الجمعية لهذا العام بدخول وجوه شبابية جديدة، استطاعت تحقيق الفوز بجدارة وهم: رائدة العلوي التي حصدت 95 صوتا، و فؤاد الشيخ الذي حصل على 87 صوتا. في حين تساوت كل من ريم خلفان وجميل العلوي في عدد الأصوات ليحصل كل منهما على 115 صوتا.

إلى ذلك، حصل المترشح عباس الوطني على 46 صوتا ويكون بذلك عضو احتياط أول، في وقت حصل فيه مهدي الجلاوي على 45 صوتا ليكون عضو احتياط ثان.

ولم يحالف الحظ كل من محمد حسن العصفور إذ حصل على 43 صوتا، وحسين نجم الذ ي حصل على 34 صوتا، وحسن البرني ، 17 صوتا، وحسن المخرق 10 أصوات فقط.

ويعتزم مجلس الإدارة الجديد عقد اجتماعه الأول في وقت لاحق ليتم خلاله توزيع المناصب على الأعضاء ليباشر عمله في الدورة الراهنة.