+A
A-

آل رحمة: الأولمبياد تجسيد لتوجيهات القيادة بدعم الشباب والرياضة

أشاد عضو مجلس النواب غازي آل رحمة، بالمكاسب الإيجابية من وراء تنظيم الأولمبياد المدرسي، في اكتشاف المواهب الواعدة وصقلها وتطويرها بما يسهم في بروز خامات ترفد الأندية والمنتخبات الوطنية بشتى الألعاب الرياضية.

وقال آل رحمة إن مجلس النواب وبتوجيهات من رئيس المجلس أحمد الملا حريص على دعم كافة الفعاليات الشبابية والرياضية، معربًا عن دعمه وتشجيعه لمثل هذه المبادرات الهادفة، والتي تعزز الجانب الرياضي للطلاب والطالبات.

وأشاد آل رحمة بمبادرة اللجنة الأولمبية، مؤكدًا انعكاسها بشكل إيجابي على مستوى المنتخبات والأندية الوطنية، ولفت إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار الحرص على تفعيل توجيهات القيادة الرشيدة في الاهتمام بالشباب والرياضة، مؤكدًا أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعد داعما رئيسيا لمثل هذه المبادرات والفعاليات.

ونوّه آل رحمة في ختام حديثه بالمكتسبات التي يحققها الأولمبياد المدرسي وفي مقدمتها اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية والارتقاء بقدراتها، علاوة على نشر المبادئ والثقافة والقيم الأولمبية وسط صفوف الناشئة، علاوة على تعزيز الصحة المدرسية وتعزيز أواصر التعاون والتلاحم بين مختلف الطلاب من مختلف المدارس.