+A
A-

كيدواي رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لـ“البركة باكستان”

وافق مجلس إدارة بنك البركة باكستان المحدود ومجموعة البركة المصرفية على تعيين أحمد شجاع كيدواي رئيسا تنفيذيا جديدا لبنك البركة باكستان المحدود وذلك خلفا لشفقات أحمد الذي غادر البنك اعتبارا من أمس 1 مارس 2018.

ووجه رئيس مجلس إدارة بنك البركة الإسلامي – البحرين خالد الزياني خالص الشكر والتقدير لشفقات نظير عطائه وخدماته القيادية ورؤيته الحكيمة طوال فترة رئاسته للبنك، والتي امتدت خمسة وعشرين عاما. وقد كان طوال هذه الفترة رائدا حقيقيا للصيرفة الإسلامية في باكستان، ولعب دورا محوريا في تنمية أعمال البنك على مستوى الأعمال وشبكة الفروع، حيث تحول من مصرف يمتلك فرعا واحدا إلى مصرف يمتلك شبكة فروع تضم 200 فرع في أكثرمن 100 مدينة، وكان له الفضل الكبير في تبوؤ البنك المكانة الرائدة في السوق الباكستانية”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة ورئيس مجلس إدارة بنك البركة باكستان عدنان أحمد يوسف “في الوقت الذي أتوجه بالشكر والتقدير الكبيرين لشفقات، متمنيا له التوفيق في حياته القادمة، فإنه يسعدني الترحيب بأحمد شجاع كيدواي رئيسا تنفيذيا جديدا للبنك. وقد انضم كيدواي إلى البنك منذ 16 يناير 1996، ولعب طوال هذه الفترة دورا أساسيا في تأسيس وتوطيد مكانة البنك في جنوب باكستان ولاسيما كراتشي. وهو يمتلك أربعة عقود من الخبرة المصرفية الدولية المتنوعة مع سجل حافل من الحكمة في إدارة الأعمال المصرفية مع اتباع نهج التركيز على العملاء، وجعل الموظفين محور الاهتمام، ونحن واثقون أنه سيواصل مسيرة سلفه في توسعة أعمال البنك، وتعزيز مكانته المرموقة في السوق الباكستانية”.