+A
A-

البستكي والكوهجي: ناصر بن حمد الداعم الأكبر لشباب البحرين

أشاد نائب رئيس جامعة المملكة نادر محمد البستكي، ومدير الأنشطة الطلابية بجامعة البحرين عبداللطيف عبدالله الكوهجي بمبادرات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من خلال تنظيم وزارة شؤون الشباب والرياضة دوري ناصر بن حمد للجامعات الأول 2018، إذ قاما بزيارة جانب من المنافسات.

وقال نائب رئيس جامعة المملكة نادر محمد البستكي إن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتجمع الشباب تحت قبة واحدة هو أكبر نجاح للبطولات التي يشهدها دوري سموه الأول للجامعات، مبيناً أن جامعة المملكة حرصت على المشاركة من أجل المساهمة بتسجيل النجاح للبطولة التي تقام للمرة الأولى في مملكة البحرين.

وأوضح نادر محمد البستكي أن جامعة المملكة تفخر بتواجدها ضمن المشاركين في البطولة، وأضاف “لاشك أن الدوري سيسجل نجاحا كبيرا خصوصا أنه يقام تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة”.

وتابع “أود أن أقدم شكر وعرفان لوزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر على تنظيم البطولة التي ستسجل النجاح من دون تأكيد”.

وأكد مدير الأنشطة الطلابية بجامعة البحرين عبداللطيف عبدالله الكوهجي أن مبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تؤكد حرص سموه على دعم الشباب البحريني، مبينا أن المنافسة الشرسة والروح الأخوية التي تشهدها البطولة هو أكبر نجاح للبطولة.

وأوضح الكوهجي أن جامعة البحرين ستسعى للمنافسة على الألقاب كافة، وقال: “حرصنا على المشاركة في الألعاب كافة التي تشهدها البطولة، وطموحنا المنافسة على الألقاب كافة وحصدها؛ كون جامعة البحرين تجمع أكبر شريحة من الشباب البحريني”.

جامعة AMA تعبر “بوليتكنك”

حقق فريق جامعة AMA انتصارا مثيرا على حساب بوليتكنك البحرين بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وقدم فريق جامعة AMA أفضل العروض، واستطاع أن يخرج منتصرا بثلاثية بعد أن أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف جاء عن طريق علي جمال في الدقيقة 14، وفي الشوط الثاني ضاعف فريق جامعة AMA النتيجة بتسجيله هدفين عن طريق ناصر القاسمي في الدقيقة 24 ومحمد حسن في الدقيقة 34 لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.

اانتصار سهل لجامعة البحرين

حقق فريق جامعة البحرين انتصارا سهلا على حساب جامعة المملكة بعشرة أهداف مقابل هدفين.

وتناوب على تسجيل أهداف جامعة البحرين كل من: عبدالله المالكي (3 أهداف) في الدقائق 24 و37 و39، عبدالرحمن شعبان (هدفين) في الدقيقتين 9 و22، وهدفا لكل من: طارق أحمد (د 16)، أحمد سعد (د 30)، عبدالرحمن أحمد (د 33)، خليل علي (د 34)، وطارق أحمد عبدالجليل (د 38)، فيما سجل هدفي جامعة المملكة محمد حمد (د 31) وعبدالله البوعينين (د 40).

الخليج العربي يهزم البحرين الطبية

عاد فريق جامعة الخليج العربي من بعيد وقلب تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف على حساب فريق جامعة البحرين الطبية.

وأنهى فريق جامعة البحرين الطبية الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين عن طريق حمد خالد في الدقيقتين 6 و9.

وتوج لاعبي جامعة الخليج العربي جهودهم في الشوط الثاني، وتمكنوا من تسجيل 3 أهداف عن طريق عبدالرحمن دعيج في الدقيقة 23 وعلي جمعة في الدقيقة 26 قبل أن يخطف أحمد عبدالله هدف الفوز في الدقيقة 39.

لاعبات جامعة البحرين يمزقن سلة الملكية

حققت لاعبات جامعة البحرين الفوز فريق الجامعة الملكية للبنات بنتيجة 99 نقطة مقابل 7 نقاط في افتتاح مباريات المجموعة الاولى لكرة السلة ضمن دوري ناصر بن حمد للجامعات، والتي أقيمت على صالة جامعة البحرين الطبية.

وسيطرت لاعبات جامعة البحرين على مجريات المباراة منذ الربع الاول للمباراة، وانتهت أشواط المباراة على النحو التالي 38-4، 57-4، 73-4، 99-7.

فوز بوليتكنك على العربية المفتوحة

تمكن فريق جامعة بوليتكنك من الفوز على فريق الجامعة العربية المفتوحة في مباراة المجموعة الثانية من منافسات كرة السلة ضمن دوري ناصر بن حمد للجامعات، حيث استمت المباراة بالحماسة بين اللاعبات وتنويع الخطط الهجومية والدفاعية بين الفريقين.

وتمكنت لاعبات فريق جامعة بوليتكنك من حسم اللقاء لصالحهن بنتيجة 43-26، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي 11-9 (بوليتكنك)، 26-12 (بوليتكنك)، 35-18 (بوليتكنك)، 43-26.

انطلاق منافسات كرة القدم للطالبات

تنطلق اليوم “الجمعة” منافسات كرة القدم للطالبات ضمن دوري ناصر بن حمد للجامعات، والتي ستقام على صالة الجامعة الملكية للبنات، حيث سلتقي في المباراة الأولى فريقا جامعة العلوم التطبيقة مع جامعة البحرين الطبية لحساب المجموعة الأولى وذلك عند الساعة السادسة مساء، وعند الساعة السابعة مساء يلتقي فريقا الجامعة الملكية للبنات وجامعة بوليتكنك البحرين وذلك في حساب المجموعة الثانية.

وتتواصل اليوم منافسات كرة السلة، والتي تقام على صالة جامعة البحرين الطبية، حيث سيلتقي في المباراة الاولى فريقا جامعة البحرين الطبية مع جامعة المملكة في حساب المجموعة الثانية وذلك عند الساعة السادسة مساء، فيما يلتقي في حساب المجموعة الاولى فريقا جامعة جامعة العلوم الطبية مع جامعة البحرين الساعة الثامنة.