+A
A-

مباريات اليوم

تتواصل اليوم (الجمعة) منافسات الجولة 14 من دوري بنك البحرين الوطني. يلعب الاتحاد مع الرفاع عند 5.10 مساء، وعند 7.40 مساء يلتقي الأهلي مع الرفاع الشرقي، وكلا اللقاءين على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وبالعودة للقاء الأول، فإن الرفاع يملك 14 نقطة أمام الاتحاد متذيل الترتيب برصيد 7 نقاط. وتعتبر مواجهة اليوم خاصة للاتحاد، إذ أنه حقق حتى الآن فوزا واحدا وكان على حساب الرفاع في القسم الأول بنتيجة (3-2)، ويرغب بتكرار الفوز اليوم والتقدم على مستوى النقاط ومحاولة الابتعاد عن شبح الهبوط.

أما الرفاع، فإنه يأمل في تحقيق فوز يقدمه إلى الأمام ويعوض به نتيجة الذهاب، علاوة على تعويض تعادله في الجولة الماضية أمام الحد (3-3). ويدخل الاتحاد المباراة بقيادة فنية جديدة بعد فك عقد المدرب إسماعيل كرامي وإسناد مهمة التدريب للمدرب الوطني هشام الماحوزي، أما الرفاع فيشرف على تدريبه المدرب الصربي دراجان. وفي اللقاء الثاني، فإن الأهلي الذي يملك 11 نقطة في المركز قبل الأخير سيضرب موعدا مهما ومرتقبا أمام الرفاع الشرقي الذي يملك 14 نقطة.  بلا شك، فإن اللقاء سيكون قويا بين الطرفين، خصوصا في رغبة كسب مزيد من النقاط والابتعاد عن مراكز الخطر.  يشرف على تدريب الأهلي المدرب التونسي يوسف المناعي، أما الرفاع الشرقي المدرب الوطني عيسى السعدون. وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل (1-1).