+A
A-

“جينيسيس” تحرز المركز الأول

فيرست موتورز حازت جينيسيس، علامة السيارات الفارهة، على لقب “أفضل علامة سيارات في الولايات المتحدة للعام 2018” من مجلة Consumer Reports، إذ تألقت العلامة الكورية الجنوبية على منافساتها من شركات السيارات الألمانية.

ويعتمد التقرير السنوي لمجلة Consumer Reports في تصنيفه للعلامات التجارية، على نتائج اختبارات القيادة ومستوى السلامة والأمان، إضافة إلى رضا المالك والموثوقية.

وشمل التقرير اختبار طرازين من سيارات علامة جينيسيس، التي امتازت بأداء استثنائي أهلت العلامة لإحراز المركز الأول ضمن تصنيفات التقرير. كما حقق طرازا جينيسيس نتائج مذهلة لمستوى رضا المستهلك، استعرض كل منهما الجودة الرفيعة للعلامة.

يذكر أن جينيسيس موتورز هي الفرع الفاخر للسيارات التابع للصانعة الكورية الجنوبية هيونداي موتورز. وتم الإعلان عنها رسميا كعلامة تجارية مستقلة في 4 نوفمبر 2015، بعد تصورها الأولي مع إطلاق طراز السيدان من هيونداي الذي يحمل إسم “جينيسيس” في 2004.

وتعد شركة فيرست موتورز الوكيل والموزع الحصري لسيارات جينيسيس في مملكة البحرين. وتلتزم شركة فيرست موتورز، وهي جزء من مجموعة استثمارات الزياني، التزامًا كليًا لتؤكد مكانة جينيسيس في السوق البحرينية كعلامة تجارية تمثل قيمة فريدة والخيار الاقتصادي من دون منازع. وتؤمن شركة فيرست موتورز بجودة علامة جينيسيس التجارية ولهذا فهي تمنح عملائها ضمان مدى الحياة يشمل كافة طرازات سيارات جينيسيس الخاصة.

لمزيد من المعلومات أو لحجز قيادة تجريبية لأي من سيارات جينيسيس، يرجى زيارة معرض فيرست موتورز في منطقة المعامير.