+A
A-

القائد العام: عملية تطوير “قوة الدفاع” مستمرة

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح أمس بزيارة تفقدية إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين، حيث اطلع خلال الزيارة على جهوزية الوحدات واستعداداتها العسكرية، وتفقد جهوزيتها القتالية والإدارية، كما استمع إلى إيجاز عن التطورات التي شهدتها هذه الوحدات على مختلف الأصعدة.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن قوة دفاع البحرين غدت بفضل قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة قوة عصرية تقف شامخة بماضيها التليد، وحاضرها الزاهر ومستقبلها المشرق.

وأشار إلى الدور الكبير الذي تقوم به قوة دفاع البحرين باعتبارها حصنًا منيعًا لأمن واستقرار الوطن، مشددًا على أهمية الاستمرار في جهود تطوير شتى قدراتها القتالية والإدارية حتى تتمكن من الاضطلاع بالمسؤولية الوطنية الكبيرة الملقاة على عاتقها على المستوى المحلي، والخليجي، والإقليمي على السواء.

كما أكد أن قوة الدفاع ماضية بكل مقدرة وثبات للاستمرار في رفع كفاءة وقدرات مختلف أسلحتها ووحداتها وكلياتها للوصول بها إلى أقصى درجات الكفاءة والجهوزية، كما وجه الجميع إلى أهمية البذل المتواصل الحافل بالجهد والمتسم بالمسؤولية والعطاء المستمر المرتكز على الإخلاص، وبما يلبي الطموح المنشود.