+A
A-

المجدمي يستعد بقوة لبطولة غرب آسيا لرفع الأثقال

يكثف لاعب منتخبنا الوطني لرفع الأثقال عبدالله يحيى علي المجدمي البالغ من العمر 21 سنة تدريباته اليومية استعدادًا لخوض منافسات بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي يستضيفها الاتحاد في الفترة من 15 وحتى 20 من شهر مارس القادم، بمقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بأم الحصم.

وقال المجدمي “بدأت الإعداد منذ أكثر من 5 أشهر خصيصًا لهذه البطولة الدولية المهمة التي تستضيفها المملكة وتحت إشراف المدرب القدير عبدالرضا عبدالله، وقد كانت البداية بالنسبة لي في برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية، وستكون فئة المشاركة في البطولة القادمة في الفئة الوزنية 62 كيلوغرامًا للعموم”.

وقد أكد المجدمي أنه سيواصل استعداداته المكثفة بقيادة الجهاز الفني بالاتحاد البحريني لرفع الأثقال من أجل الوصول لأفضل مستوى جاهزية واستعداد لتحقيق النتائج المشرفة وأعلى المراكز والمراتب.

وأعرب المجدمي عن سعادته الكبيرة بأن يكون من ضمن لاعبي المنتخب الوطني وصفوفه وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق أفضل النتائج وتمثيل الوطن خير تمثيل، مثنيًا على جهود الجهاز الفني ومتابعة واهتمام مجلس الإدارة والدعم المستمر لجميع اللاعبين.

ونوّه المجدمي أن مبادرة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي تحمل شعار (الذهب فقط) إنما دافع وحافز كبير نحو منصات التتويج لتحقيق الذهب والتي ستكون شعاره في هذه المشاركة المهمة.