+A
A-

انطلاق الأسبوع الثاني لبرنامج القناص الصغير

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ينطلق اليوم الأسبوع الثاني للبرنامج التعليمي للقناص الصغير.

وسيمتد البرنامج حتى يوم الأربعاء بمشاركة عدد كبير جداً من القناصين الصغار ضمن المسابقة المصاحبة لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد.

وسيكون المشاركين أمام موعد مع العديد من البرامج المتنوعة التي تهدف إلى تعليمهم جوانب العيش بحياة المقناص، حيث يحتوي البرنامج على رياضات ركوب الخيل وركوب الإبل والصقارة وتعليم الرماية وحديث المجالس والصيد بالسلوقي وكيفية العيش في البر والاعتماد على النفس، حيث تحرص اللجنة المنظمة برئاسة خليفة عبدالله القعود على تحقيق تطلعات وتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتكثيف البرنامج وتقديم كامل الدعم للأشبال المشاركين.

وحرصت اللجنة المنظمة على توزيع المشاركين على عدة مجموعات مع تواجد كوكبة من المدربين المميزين المسؤولين عن الكوادر التعليمية مثل عبدالعزيز ذياب الرميحي وسعيد السعدي وخالد أحمد الرويعي وخالد الرميحي وعبدالرحمن القاسمي وغيرهم.

وسيقام الأسبوع الثالث والأخير من البرنامج التعليمي للقناص الصغير أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء 5 و6 و7 فبراير المقبل.