+A
A-

منتخب التنس يشارك في تصفيات كأس ديفيس

غادر مساء أمس الأول منتخبنا الوطني للتنس للرجال وذلك للمشاركة في تصفيات كاس ديفيس للمجموعة الرابعة الآسيوية التي تستضيفها سلطنة عمان في الفترة من 29 يناير الجاري وتستمر منافساتها حتى 3 من شهر فبراير المقبل على ملاعب مجمع السلطان قابوس ببوشر.

ويضم المنتخب اللاعبين حسن عبد الرضا، يوسف إبراهيم قائد، إلياس عبد الرضا، حمد عصام عبد العال ويرافق اللاعبين المدير الفني عصام عبد العال.

وسيخوض منتخبنا أولى لقاءاته في العاشرة من صباح اليوم الاثنين، وقد استعدت جميع الدول المشاركة للمنافسة بقوة للتأهل للمجموعة الثالثة الأسيوية 2019، وكان اللاعبون قد خاضوا معسكراً تدريبياً خارجيا في تركيا بأكاديمية GD للتنس باسطنبول في الفترة من 7 حتى 21 من شهر يناير الجاري استعداداً لهذه المشاركة المهمة وسبقها برنامج تدريبي خاص ومكثف استمر لمدة شهرين متواصلين.

وأكد مدرب المنتخب والمدير الفني بالاتحاد البحريني للتنس عصام عبدالعال أن مستوى اللاعبين ومعنوياتهم عالية، وسيخوصون هذه التصفيات بجاهزية عالية خصوصاً بعد البرنامج التدريبي المكثف الذي خاضوه في الفترة السابقة والذي تخلله معسكر تدريبي في تركيا على مدى اسبوعين، كما أعرب اللاعبون عن سعادتهم بهذه المشاركة المهمة والتي أكدوا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم فيها من أجل تشريف البحرين وتحقيق أفضل النتائج.