+A
A-

الحيدان: لاعبونا أبطال ومنتخبنا البطل غير المتوج

أشاد النائب الأول لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد خالد الحيدان بعطاء لاعبي منتخبنا الوطني لكرة اليد في المباراة النهائية وخلال البطولة عموما، مضيفا أن منتخبنا هو البطل غير المتوج بشهادة جميع المختصين والمتابعين بقارة آسيا، وذلك عطفا على عطاء ومستوى منتخبنا.

وأضاف أن تأهل المنتخب البحريني لكرة اليد للمباراة النهائية لكأس آسيا الثامنة عشرة والمقامة بكوريا الجنوبية إضافة لتأهله لنهائيات كأس العالم في ألمانيا والدنمارك في يناير 2018 في حد ذاته إنجاز، وإن كنا نستحق أكثر من ذلك على ضوء مستوى المنتخب.

وأكد أن لاعبي منتخبنا الوطني أثبتوا أنهم أبطال على مستوى عال من الاحترافية ويتمتعون بمستوى فني وروح عالية ووصلوا لمستويات ممتازة نتيجة التزامهم ببرنامج إعداد المنتخب وحرصهم على تمثيل المنتخب خير تمثيل.

وأكد أن منتخب البحرين أصبح الرقم الصعب بآسيا بدليل فوز المنتخب بمركز الوصيف للمرة الثالثة على التوالي والرابعة من آخر 5 بطولات وفوز منتخب الناشئين بكأس آسيا للناشئين الأخيرة، التي مازال يحمل لقبها.

كما شكر أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والعاملين بالاتحاد لمجهودهم في تطوير المنتخب ودعم خطة الإعداد وتوفير أفضل الظروف لإعداد المنتخب.

وختم الحيدان بأن الاتحاد يسير حسب خطة واضحة منبثقة من رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الشباب والرياضة، مؤكدا مواصلة العمل حسب الخطة الموضوعة من قبل الاتحاد بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية لتطوير جميع المنتخبات بمختلف المستويات وتطوير المسابقات المحلية.