+A
A-

الأهلي يرصد لاعب “سوبر” محليا للبطولة العربية

تتجه بوصلة الأهلي نحو التعاقد مع أحد اللاعبين المحليين؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي في بطولة الأندية العربية السادسة والثلاثين التي ستحتضنها تونس خلال الفترة من 14 لغاية 26 فبراير المقبل.

ووفقا لمصادر “البلاد سبورت” فإن الأهلي لديه خيارات عدة بخصوص الأسماء التي ينوي التعاقد معها لتعزيز صفوف “النسور”، ولكنه لم يبادر بإرسال أي خطاب رسمي حتى الآن، وبانتظار القرار النهائي للمدرب التونسي منير بن قارة بشأن المركز الذي يسعى لتعزيزه في البطولة العربية.

وتسمح لوائح البطولة بتعاقد الأندية مع لاعبين اثنين محترفين في كشوفاتهما وهو ما يجعل البطولة واحدة من أقوى بطولات الكرة الطائرة على مستوى الوطن العربي.

ويبدو أن الأهلي سيعمل على استقطاب لاعب “سوبر” في المركز الذي يشغله يشكل إضافة فنية للفريق، وذلك حسب رؤية المدرب الفنية بشأن المركز الذي ربما يحتاج إلى تدعيمه، إذ يتطلع النسور للمحافظة على اللقب الذي أحرزه الفريق في النسخة الماضية التي استضافتها المملكة العام 2017 والتي قادته للحصول على اللقب الثاني بعدما نجح في الظفر باللقب العربي لأول مرة في نسخة 2015 التي أقيمت بجمهورية مصر العربية.

وأوقعت قرعة البطولة السادسة والثلاثين للأندية العربية النادي الأهلي ممثل مملكة البحرين الوحيد في البطولة بالمجموعة الأولى التي تضم تنورين اللبناني، الجيش الملكي المغربي، الأهلي بنغازي الليبي، الشرطة العراقي والتي تعتبر مجموعة ليست بالسهلة.

ومن المؤمل أن يحسم الأهلي صفقته المقبلة مع بداية الأسبوع المقبل، والتي ستشهد بدء التحضيرات الفعلية لبطولة الأندية العربية.