+A
A-

تخفيض على تذاكر جائزة البحرين للفورمولا 1

 تبدأ اليوم المرحلة الثانية من العروض المبكرة على تذاكر سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018، التي تطرحها حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”، وذلك بخصم يصل لغاية 15 % على تذاكر السباق.

ويستمر التخفيض لمحبي سباقات جائزة البحرين الكبرى، والذي يصل إلى 15 % على تذاكر المنصة الرئيسة ومنصة المنعطف الأول و10 % على المنصات الأخرى لفترة محدودة فقط.

وللاستفادة من أفضل عروض التخفيض، يمكن الحصول على التذاكر من خلال منصة بيع التذاكر التابعة لحلبة البحرين في مجمع الستي سنتر أو من خلال الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر أو عبر الاتصال على الخط الساخن للحلبة (450000-17-973+). وتتيح العروض المبكرة تخفيضًا على المدرج الرئيس والمنعطف الأول بنسبة تصل لـ 15 %. وستكلف تذكرة المدرج الرئيسي 127.5 دينار فقط بدلًا من 150 دينارا، فيما ستكون تذكرة المنعطف الأول بقيمة 85 دينارًا بدلًا من 100 دينار، بينما هناك نسبة تخفيض 10 % على المنصات الأخرى كمنصة بتلكو والجامعة والفوز، إذ ستكون منصة بتلكو 108 دنانير بدل 120 دينارا، 54 دينارا لمنصتي الفوز والجامعة بدل 60 دينارا. ولن تقتصر جوانب المتعة والإثارة على سباق الفورمولا 1 في جائزة البحرين الكبرى، بل ستشمل جوانب الترفيه خارج المضمار، والتي تتميز بها حلبة البحرين الدولية ببرامجها الرائعة لجميع أفراد العائلة من أنشطة غير مسبوقة وسلسلة من العروض الموسيقية الحية من أفضل نجوم العالم.

ومن المقرر أن تقام جائزة البحرين الكبرى في الفترة من 6 إلى 8 أبريل المقبل، وينطلق سباق البحرين كثاني جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا 1 للعام 2018؛ ليكون السباق الليلي الخامس التي تحتضنه الحلبة، والسباق الـ 14 لاستضافة حلبة البحرين الدولية لجولة من جولات بطولة العالم للفورمولا 1.