+A
A-

“أحمر اليد” يتفوق على الإمارات ويواجه قطر اليوم

قطع منتخبنا الوطني لكرة اليد خطوة مهمة في المنافسة على بطاقات التأهل الى نهائيات كأس العالم بعد فوزه المستحق على المنتخب الإماراتي (28/22) في أولى مبارياته بالجولة الأولى من الدور الرئيس بالبطولة الآسيوية الثامنة عشر المقامة حالياً في مدينة سوان بكوريا الجنوبية.

وشهدت مباراة الأمس تفاوتاً في أداء الأحمر البحريني، فبعدما لاقى صعوبة واضحة في الشوط الأول ولم يقدم المستوى المأمول منه، انتفض في الشوط الثاني وأحسن التصرف مع مجريات المباراة بالشكل المناسب ليخرج منتصراً بالأداء والنتيجة مؤكداً تواجده في دائرة المنافسة.

وسيلعب المنتخب مباراته الثانية في الدور الرئيسي مساء اليوم ( الثلاثاء) أمام المنتخب القطري في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت البحرين، ويسعى الفريق الى الخروج بالنتيجة الإيجابية التي يحافظ بها على حظوظ التأهل قبل مباراته الأخيرة أمام اليابان يوم الأربعاء المقبل.

وحصل اللاعب حسين الصياد على جائزة أفضل لاعب في المباراة نظير العطاء المميز الذي قدمه خاصة في الشوط الثاني والذي سجل فيها 5 أهداف في الأوقات المهمة الى جانب التمريرات الحاسمة التي ساهمت في تحقيق نتيجة الفوز، وتم تسليم الصياد جائزة أفضل لاعب من قبل المدير التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد أحمد أبوالليل.