+A
A-

اليوم الشوط المؤجل بمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تقام اليوم منافسات ختام الأسبوع الثالث لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد على كأس سمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة.

وسيقام اليوم الشوط المؤجل من كأس سمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة لفئة الشواهين وفئة جيرات الشواهين، حيث سينطلق التحضير في تمام الساعة 10 صباحاً ويستمر حتى الساعة 11.30 ظهراً، فيما ستنطلق منافسات فئة الشواهين وفئة جيرات الشواهين في الساعة 12.30 ظهراً.

وكانت اللجنة المنظمة العليا برئاسة خليفة القعود قد أجلت منافسات اليوم الثالث للأسبوع الثالث لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد بسبب الأحوال الجوية التي شهدتها المملكة على كأس سمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة.

هذا وأكد نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا محمد المري أن اللجنة المنظمة ارتأت أن يقام سباق فئة الشواهين وفئة جيرات الشواهين اليوم بعد أن تم التأجيل، حيث تواصلت اللجنة المنظمة مع الملاك والصقارين المشاركين في المسابقة من أجل الحضور والمشاركة في المسابقة.

وبشأن مسابقة الصقور، أوضح المري أن المسابقة الأولى للأسبوع الرابع للقناص الصغير سوف تقام يوم الخميس المقبل واليوم الثاني من منافسات الأسبوع الرابع سيقام يوم الجمعة المقبل لفئة الحرار وفئة جيرات الخلط، وتختتم منافسات الأسبوع الرابع يوم السبت المقبل بإقامة منافسات الشواهين وجيرات الشواهين الساعة 12.30 ظهراً.

هذا وقررت اللجنة المنظمة العليا تأجيل منافسات سباق الهجن والخيل العربية والسلق بسبب الأحوال الجوية وقوة الرياح وموجة الغبار التي شهدتها المملكة.

القناص الصغير

وتنطلق اليوم منافسات القناص الصغير لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد.

وتفتتح منافسات مسابقة القناص الصغير اليوم، حيث تمتد المنافسات للأسبوع الأول لمدة 3 أيام متواصلة انطلاقاً من اليوم وغدا وبعد غد.

وخصصت اللجنة المنظمة العليا برئاسة خليفة القعود أوقات الانطلاق والختام، إذ أكد القعود أن المسابقة ستنطلق عند الساعة 2.30 ظهراً وتستمر حتى الساعة 4.30 عصراً.