+A
A-

مواجهات “غير متكافئة” بين الأهلي والبسيتين.. وداركليب والنصر

سيكون النصر معرضا لتلقي الهزيمة الثامنة هذا الموسم عندما يلتقي اليوم داركليب الساعة 6 مساء ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، أما الأهلي فإنه مرشح للبقاء في صدارة الترتيب حين يواجه البسيتين الساعة 7:30 وذلك على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

في المواجهة الأولى يسعى داركليب الوصيف (25 نقطة) لتعويض خسارته الأخيرة من المحرق وخطف النقاط الثلاث ليواصل ملاحقته للأهلي المتصدر (28 نقطة)، وهو مرشح لتخطي النصر بعدما سبق وأن فاز عليه في القسم الأول بثلاثة أشواط نظيفة.

داركليب بقيادة المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد يمتلك جميع الأسلحة القادرة على الإطاحة بمنافسه فهو يمتلك ضاربي اطراف من الطراز الرفيع وهما محمد يعقوب وعلي إبراهيم ومحمود عبدالواحد ولديه صانع الألعاب الخبير محمود عبدالواحد بالإضافة إلى تميز الفريق في استقبال الكرة الأولى والتغطية الدفاعية عبر الليبرو علي خير الله، وضاربا الارتكاز حسن عباس وايمن عيسى وربما محمد عباس.

النصر بقيادة المدرب التونسي فوزي الهواري يمر بأسوأ حالاته فلازال الفريق يحتل المركز قبل الأخير (5 نقاط) ولا بد للفريق من تغيير جلده والعمل الجاد من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات التي تقوده إلى مركز أكثر تقدما يحفظ به ماء الوجه بعدما بات بعيدا عن المنافسة، لكنه سيصطدم اليوم بفريق قوي بالاعتماد على لاعب الخبرة حسين علي خليفة في الارتكاز وزميله محمد عبدالجبار وصانع الألعاب عيسى عباس والليبرو يوسف عبدالغفار والضارب محمد سلطان وبقية اللاعبين الصاعدين.

في المواجهة الثانية يتطلع الأهلي المتصدر (28 نقطة) لتكرار فوزه على البسيتين بعدما أطاح به في القسم الأول بثلاثة أشواط نظيفة، حيث يملك المدرب التونسي منير بن قارة وفرة من النجوم في مقدمتهم الشقيقان محمد وناصر عنان في الأطراف بجانب المحترف الدومينيكي “الفيس” وعلي الصيرفي وعباس الخباز في الارتكاز والليبرو ايمن هرونة صمام الأمان في الاستقبال والتغطية الدفاعية.

أما البسيتين الخامس (10 نقاط) بقيادة المدرب غازي أحمد فإنه يحتل مركز جيد في سلم الترتيب وسيلعب من دون ضغوط لتقديم افضل ما لديه بالاعتماد على المحترف الدومينيكي “بيدرو” ووليد الجزاف ولاعبا الخبرة صادق وصبيح إبراهيم والليبرو عبدالله المتروك ومحمد عمر وصانع الألعاب محمود جاسم وباقي اللاعبين في التشكيلة.