+A
A-

منتخب ناشئي الطائرة يغادر إلى مصر للمشاركة بالبطولة الدولية

غادر منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة يوم أمس الأحد متوجها إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في البطولة الدولية التي ستقام خلال الفترة من 22 يناير الجاري لغاية 2 فبراير المقبل.

ويترأس وفد المنتخب عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، الأمين المالي حبيب محمد والجهاز الفني المكون من المدرب الوطني يوسف خليفة ومساعده الصربي “بروتا” ومدير المنتخب عبدالله المحروس واختصاصي العلاج الطبيعي مأمون الخطيب.

فيما تضم قائمة المنتخب 16 لاعبا تم اعتمادهم من قبل الجهاز الفني وهم سيد محمد العبار، جوهر راشد، سيف يوسف، محمد جاسم، حسن سلمان، محمد هرونة، حسن محمد، عبدالله محمد، جاسم تركي، حسين خليل، بدر محمد، حسن الحداد، محمود عبدالحسين، يوسف سيف، يوسف عاشور، حسين عبدالله. وتأتي المشاركة في البطولة بهدف الاستعداد الأمثل ومواصلة التحضيرات للاستحقاقات القادمة لعام 2018 وفي مقدمتها البطولة الآسيوية للشباب التي ستحتضنها المملكة خلال الصيف المقبل، كما أنها تعتبر تنفيذا للإستراتيجية التي أطلقها الاتحاد لمنتخب المستقبل لتحقيق التميز للكرة الطائرة البحرينية. وسبق للمنتخب وأن شارك في ذات البطولة مطلع العام الجاري 2017 وقد حقق استفادة كبيرة جراء المشاركة من خلال تعدد المدارس وأساليب اللعب للفرق التي واجهها، ومن المؤمل أن تكون الفرق المشاركة في البطولة هي من فئة الرجال وهو ما يعظم الاستفادة من خلال زيادة معدل الاحتكاك الذي ينعكس بشكل إيجابي على أداء اللاعبين ويرفع من منسوب الخبرة لديهم، خصوصاً وأن الجهاز الفني للمنتخب بحاجة إلى زيادة عدد المباريات لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة على مستوى جميع المهارات. ولم تتوقف تحضيرات منتخب الناشئين بعد بطولة العالم التي استضافتها المملكة خلال الصيف الماضي، حيث يواصل اللاعبون تدريباتهم على فترات بهدف زيادة الانسجام واكتساب المزيد من الخبرة.