+A
A-

انتصاران مستحقان للأهلي وداركليب على اتحاد الريف والبسيتين

حقق الأهلي فوزا مريحاً على حساب اتحاد الريف بثلاثة اشواط نظيفة في المواجهة التي جمعت الطرفين مساء أمس الخميس بافتتاح منافسات القسم الثاني من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة (الجولة الثامنة) على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية ليرفع رصيده إلى 22 نقطة معتلياً صدارة الترتيب.

وانتهت الأشواط الثلاثة لمصلحة الأهلي 25/15، 25/20، 25/18 ليكرر فوزه على اتحاد الريف الذي لازال في المركز الأخير بدون نقاط بنفس النتيجة (3/0) التي حققها على حسابه في القسم الأول من المسابقة، ليبقى اتحاد الريف في دائرة الخطر واحتمال الهبوط لدوري الدرجة الثانية بصورة كبيرة إذا لم يتدارك نفسه فيما تبقى من مباريات بالقسم الثاني.

وفي المواجهة الثانية لم يجد داركليب هو الآخر أي صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث على البسيتين بعدما أطاح به بثلاثة اشواط نظيفة ليرفع العنيد رصيده إلى 21 نقطة متخلفاً بفارق نقطة واحدة عن الأهلي المتصدر، فيما توقف رصيد البسيتين عند 7 نقاط في المركز الخامس.

وأسفرت نتائج الأشواط 25/22، 25/15، 25/18 وكان داركليب فاز على البسيتين في القسم الأول ذهابا بنفس النتيجة.

وتختتم اليوم الجمعة منافسات الجولة الثامنة بإقامة مواجهتين الأولى تجمع النصر السابع (قبل الأخير) بـ 5 نقاط أمام المحرق الرابع بـ 14 نقطة الساعة السادسة مساء، والثانية بين النجمة (حامل اللقب) وصاحب المركز الثالث بـ 15 نقطة مع بني جمرة السادس بـ 6 نقاط الساعة السابعة والنصف مساء.

في اللقاء الأول ستكون مهمة النصر بقيادة المدرب التونسي فوزي الهواري صعبة عندما يلتقي أمام المحرق المدجج بالنجوم لتحقيق انتصار ثالث يرتقي به إلى المركز السادس على أقل تقدير بعدما أنهى القسم الأول في المركز قبل الأخير، أما المحرق بقيادة المدرب الوطني محمد المرباطي فإنه يتطلع لتكرار الفوز على منافسه إيابا بعدما أطاح به بنتيجة 3/1 ذهابا للبقاء ضمن الأربعة الكبار.

وفي المواجهة الأخرى فإن بني جمرة بقيادة المدرب محمد الحمر سيرمي بكل ثقله من أجل تقديم الأداء المشرف أمام حامل اللقب لعدم تكرار الهزيمة التي لحقت به في الذهاب بثلاثة أشواط دون رد، إلا أن الإمكانيات ترجح كفة النجمة بقيادة المدرب الوطني مشعل تركي لتحقيق الانتصار ليستعيد الفريق مكانته ويواصل رحلة الدفاع عن لقبه بنجاح.