+A
A-

أسماء رحلت من عالم السينما الهندية

أسماء فنية من هوليوود رحلت عنا في 2017 لأسباب صحية أو مفاجئة، تاركين إرثًا لا يستهان به من الأعمال التمثيلية الدرامية الهندية.. أسماء حفرت في الذاكرة مع أروع الافلام الهندية:

شاشي كابور

رحل الممثل والمنتج السينمائي الكبير شاشي كابور، عن عمر ناهز الـ79 عامًا بعد معاناته المرض، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى في مومباي.

شياما

رحلت النجمة الهندية “شياما” عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد صراع مع مرض سرطان الرئة الذي أثّر بدرجة كبيرة على صحتها في الأيام الأخيرة، قبل وفاتها في مقر إقامتها في مومباي.

ريما لاجو

رحلت النجمة الهندية ريما لاجو، حيث كانت تمر بأزمات صحية من بينها الأزمة القلبية الأخيرة التي فاجأتها، وتوفّيت على إثرها عن عمر يناهز الـ 59 عامًا.

سابيتا شودري

رحلت النجمة سابيتا شودري بعد صراع مع مرض السرطان استمر لخمسة أشهر.

ليخ تاندون

رحل الممثل والمخرج الهندي الكبير ليخ تاندون في منزله في باواي – مومباي، عن عمر ناهز الـ88 عامًا من دون معرفة أسباب الوفاة.

كوندان شاه

توفي المخرج الهندي كوندان شاه عن عمر يناهز الـ 69 عامًا، بعد أزمة قلبية حادة، أصابته في مقر سكنه في مومباي.

ديبان

رحل المخرج الهندي ديبان في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة كوتشي، حيث كان يتلقى علاجه بسبب مرض الكبد.

هارشيتا داهيا

رحلت النجمة هارشيتا داهيا مقتولة، حيث عُثر عليها جثة هامدة على الطريق، بعد أن اخترق جسدها ما لا يقل عن سبع رصاصات وذلك عن عمر يناهز الـ22 عامًا.

فيمينا تشودري

عُثر على جثة ملكة جمال آسيا لعام 2012 الموديل والممثلة الباكستانية فيمينا تشودري في بئر مجارٍ، عن عمر ناهز الـ27 عامًا، في أحد أبراج إسلام أباد الشاهقة.

بيديشا بيزوروا

تم العثور على النجمة بيديشا بيزوروا ميتة في شقتها بمنطقة سوشانت لوك فى جورجاون عن عمر ناهز الـ30 عامًا، حيث أقدمت على الانتحار في ظروف غامضة فى مقر إقامتها، عن طريق تعليق نفسها بمروحة سقف في مسكنها المستأجر.

كريتيكا شودري

رحلت الموديل والممثلة الهندية كريتيكا شودري، حيث عُثر على جثتها متحللة في شقتها بمدينة مومباي عن عمر ناهز الـ30 عامًا.