+A
A-

تكريم “باس” من “طيران الإمارات”

حصلت شركة خدمات مطار البحرين “باس” مؤخراً على تكريم خاص من طيران الإمارات، وذلك استمراراً لدورها في تقديم الخدمات عالية الجودة بالمطار.وذكر بيان صادر عن الشركة أمس أن “هذا التكريم جاء ذلك تقديراً للجهود المبذولة من قبل شركة (باس) وموظفيها المختصين بخدمة طيران الإمارات، مما ساهم في الحصول على تقييمٍ رفيع من قبل المسافرين على طيران الإمارات، ممن أثنوا على سهولة وسرعة إنجاز إجراءات الشحن عبر مطار البحرين الدوليّ”.

وقال مدير الشحن بشركة (باس) خالد عبدالرزاق “نفتخر بجهود موظفي الشركة وكوادرها الوطنية، إذ يحرصون على تقديم أعلى مستويات الجودة بالنسبة للخدمات المقدمة، وموظفينا الأكفاء يقومون بكل مهنية واحترافية ببذل الجهود المتواصلة لخدمة العملاء، ولا سيما طيران الإمارات، مما يعكس صورة إيجابية لقدرة شركة باس في النجاح والتميز بقطاع الطيران واللوجستيات”.

على صعيدٍ متصل، أثنت طيران الإمارات على الدعم الذي تحظى به رحلاتها من قبل شركة “باس” لتسهيل عملياتها في البحرين. يذكر أن طيران الإمارات بدأت خدمة البحرين في العام 2000، وقد قامت منذ ذلك الحين بتطوير عملياتها في المملكة من خلال زيادة عدد رحلاتها وفقا لمتطلبات السوق، إذ تسير 4 رحلات يومية، متيحة إمكانية وصول المسافرين من البحرين إلى أكثر من 150 وجهة عالمية.