+A
A-

“الهيرات” يتوج بحرينية على عرش المليونيرات

فازت فاطمة أبو إدريس بجائزة المليونير من البحرين والكويت، وقد تم اصطحابها هي وعائلتها في سيارة فاخرة إلى موقع الاحتفال في مجمع السيف، حيث افتتح أحدث فرع لدى بنك البحرين والكويت نهاية شهر نوفمبر. واستقبلها الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر بحضور أعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

وقال ساتر “إنني سعيد بتقديم جائزة المليون دولار الاضافية لسنة 2017 من حساب الهيرات لفاطمة أبو إدريس! فقد منحنا الجائزة الكبرى لفائزين هذا العام، وهما ازاد قاسم، الفائز بالجائزة الكبرى لسنة 2016  في شهر فبراير 2017 وهشام نور، الفائز بالمليون دولار الأخرى لسنة 2017 في شهر مايو 2017. وأود أن أتوجه بالتهنئة إلى الفائزة وعائلتها بهذا الفوز الكبير الذي سيغير مجرى حياتهم بشكل إيجابي”.

تم إجراء السحب على الجائزة في 29 نوفمبر الماضي، تحت إشراف شفيع البلوشي من وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وأعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

الفائزة, هي فاطمة ابو إدريس، مديرة مدرسة متقاعدة من وزارة التربية والتعليم، استقبلت مكالمة من الرئيس التنفيذي للبنك شخصياً، حيث سأل عن تجربتها مع البنك قبل أن يزف لها الأخبار السارة بالفوز بالمليون من الهيرات.

تعتبر فاطمة من العملاء الأوفياء لدى بنك البحرين والكويت منذ أكثر من 35 سنة، وهي الرئيسة السابقة للاتحاد النسائي البحريني، كما تعمل فاطمة كناشطة لقضايا المرأة وحقوقها.