+A
A-

البوعينين يثمن تعاون اتحاد الكرة الكويتي مع الشرقاوي

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي: ثمن الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، التعاون الكبير الذي أبداه المسؤولون في الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وذلك على هامش زيارة مدير منتخبنا الوطني الأول عارف عبدالرزاق الشرقاوي، حديثا، إلى الكويت؛ لزيارة والاطلاع على ملاعب التدريبات المخصصة للمنتخبات المشاركة في دورة كأس الخليج العربي “خليجي 23”، والتي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة 22 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير المقبل.

وقال البوعينين إن تعاون الإخوة الأشقاء الكويتيين ليس بالأمر الغريب، منوها بالدور الكبير الذي قام به المسؤولون في الاتحاد الكويتي، عبر التعاون الإيجابي مع مدير المنتخب عارف عبدالرزاق الشرقاوي.

وأوضح البوعينين أن زيارة الشرقاوي جاءت بهدف الاطمئنان والاطلاع على كافة التفاصيل المصاحبة لملاعب التدريبات المخصصة للمنتخبات خلال فترة البطولة.

ولفت إلى أن المسؤولين الكويتيين في خطوة مشكورة قاموا بإطلاع مدير المنتخب على الاستعدادات النهائية للملاعب لاستضافة الحدث الخليجي الكبير، مشيرا إلى أن  الشرقاوي تابع عن قرب ملاعب التدريبات وجميع الترتيبات الإدارية والتنظيمية.

وكان الشرقاوي قد زار 3 ملاعب  مخصصة للتدريبات، وهي ملاعب أندية النصر وكاظمة وخيطان، قبل أن يعود يوم أمس للانضمام إلى صفوف منتخبنا مجددا والاستعداد للودية اليوم أمام منتخب الكويت.