+A
A-

“مونتريال للسيارات” تزدان بالأعلام الحمراء

احتفلت شركة مونتريال للسيارات بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس من خلال تزيين معارض الشركة بأعلام مملكة البحرين؛ وذلك تعبيرا من جميع أفراد شركة مونتريال للسيارات على مشاركتهم بهجة وفرحة المجتمع البحريني بالعيد الوطني.

وأكد مالك الشركة إبراهيم الشيخ أن “الاحتفال بالعيد الوطني وعيد الجلوس هو واجب وطني نعتز به ونحرص دائما على المشاركة به، لما له من دور قوي في تعزيز روح المشاركة والمحبة خلال هذا اليوم الجليل، وبهذه المناسبة نجدد عهد الولاء والوفاء لقيادتنا الحكيمة ونلتزم بأداء دورنا الكامل في دعم ومساندة مملكة الغالية، بما يساهم بدفع عجلة التقدم الاقتصادي والاجتماعي، ويعزز من مكانة البحرين عالياً”.

كما رفعت الشركة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

كما هنأت عموم شعب البحرين الوفي بهذه المناسبة، مبتهلة إلى المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والاستقرار على مملكة البحرين في ظل قيادتها الرشيدة ويديمها عليهم جميعا.