+A
A-

“يوسف بن أحمد كانو” تقيم حفل رد الجميل

في إطار سياسة الشركة للوفاء بمسؤولياتها الاجتماعية ودعم المجتمع البحريني، أقامت شركة يوسف بن أحمد كانو حفل (رد الجميل) وذلك في نادي عبدالرحمن كانو لرعاية الوالدين لتكريم المتميزين من منتسبي النادي وذلك بحضور عضو مجلس إدارة الشركة نبيل كانو وعدد من أعضاء المجلس النيابي والبلدي وعدد كبير من المدعوين.

وبهذه المناسبة، أعرب نبيل خالد كانو بأن هذا الحفل يأتي وفاء من الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على جذب الانتباه إلى هذه الفئة من كبار السن وإشعارهم بمدى اهتمام كافة المؤسسات في الدولة بهم وبظروف معيشتهم، مما ينعكس إيجابياً على أوضاعهم النفسية ومعنوياتهم ومساعدتهم في عيش حياة أفضل، حيث تتطلع الشركة إلى مثل هذه المبادرات التي تساهم في إنهاض المجتمع ككل، مؤكداً أهمية التواصل مع المسنين وإحاطتهم بالمحبة؛ نظراً لما تتطلبه هذه الفئة من رعاية اجتماعية.

وأضاف كانو بأنه يجب رد الجميل لهم نظير ما قدموه من عطاء وبذل وتضحية. كما امتدح كانو الرعاية والخدمة المتميزة التي يقدمها نادي عبدالرحمن كانو لرعاية الوالدين، حيث يتمتع بسمعة طيبة على مستوى المملكة.

ومن جانبهم، أعرب رئيس ومنتسبو النادي عن بالغ شكرهم وتقديرهم لشركة يوسف بن أحمد كانو على دعمهم لبرامج وأنشطة النادي وعلى الأعمال الخيرية الكثيرة التي تقدمها الشركة مشاركة منها في الشراكة المجتمعية في مملكتنا الغالية، وتخلل الحفل قصائد شعرية وتكريم المتميزين من منتسبي النادي، وجاء مسك ختام الحفل بتوزيع الهدايا التذكارية.