+A
A-

ملتزمون بجميع القوانين الكفيلة بتمكين المرأة

احتفلت شركة خدمات مطار البحرين (باس) بيوم المرأة البحرينية، الذي يأتي تتويجاً لعطاء المرأة البحرينية في مختلف القطاعات. وهنأ الرئيس التنفيذي للشركة سلمان المحميد النساء العاملات في الشركة، وقال في كلمته خلال الاحتفال: إن شركة باس تعتز بكوادرها النسوية الوطنية، وتؤكد أهمية الاستثمار فيها، مشدداً على تفعيل مبادئ العدالة والتنافسية وتكافؤ الفرص.

وأضاف المحميد: إن (باس) ملتزمة بتنفيذ القوانين والتشريعات الرسمية لتمكين المرأة البحرينية ودعمها في مجالها العملي والتدريبي، مؤكداً اعتزازه بوجود عدد من النساء ضمن صفوف القيادات الإدارية في (باس)، كما أعلن عن طموح الشركة لزيادة تلك الأعداد مستقبلاً وفقاً لاحتياجات الشركة.

كذلك تضمن الحفل على فقرات متنوعة وتكريم للنساء العاملات في الشركة، حيث توجهت الشابة مريم شكيب بالشكر لمجلس الإدارة وللإدارة التنفيذية في (باس) على اهتمامهم بالمرأة ودعمها في مختلف الأقسام، داعية زميلاتها إلى مزيد من البذل والإنجاز.

وتوجهت شركة (باس) بالشكر إلى الداعمين لحفلها بمناسبة يوم المرأة البحرينية، وهي: فندق موفمبيك البحرين، الطيران العماني، طيران كاثي باسفيك، طيران KLM، طيران الإمارات، Jet Airways، الخطوط الوطنية، ماغنام لخدمات السفر، مجموعة شريف، والماكيرة آلاء العلي.