+A
A-

المالكية والمنامة يشاركان بورش الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

غادر ممثلو أنديتنا الكروية المشاركة في البطولات الآسيوية لكرة القدم للعام 2018 إلى العاصمة الماليزية (كوالالمبور)؛ للمشاركة في ورش وقرعة المسابقات التي سيحتضنها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسيشارك فريق المالكية في مباريات الملحق لدوري أبطال آسيا، إذ أوقعته القرعة مع فريق العين الإماراتي في لقاء سيقام يوم 30 يناير المقبل، يتأهل الفائز فيه إلى دور المجموعات للمسابقة، وفي حال فوز المالكية على العين، فإن فريقًا بحرينيًّا ثانيًا سينضم إلى كأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب فريق المنامة، أما في حال خسارة المالكية فإنه سيتأهل تلقائيًّا إلى دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي.

وسيشارك الملكاويون خلال نسخة العام المقبل في البطولات الآسيوية بعد التتويج التاريخي للفريق الموسم الماضي 2016-2017 بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ويمثل النادي في الاجتماعات الآسيوية مدير الفريق سيد محسن علي، والمنسق الإعلامي عباس سلمان.

من جهته، فإن فريق المنامة الذي سيشارك في كأس الاتحاد الآسيوي، وينتظر نتائج القرعة على هامش الورش التي ستقام خلال الفترة 5 حتى 7 ديسمبر الجاري، فإنه ابتعث مدير الفريق عمران الأنصاري، وإداري الفريق علي فيني والمنسق الإعلامي محمود تقوي؛ لتمثيل النادي في الاجتماعات الآسيوية.

وسيشارك المنامة في كأس الاتحاد الآسيوي بصفته حاملاً للقب كأس جلالة الملك في النسخة الماضية (2017)، والتي توج بها للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد فوزه في النهائي على المحرق (2-1).