+A
A-

النويدرات أمام الحد.. والبحرين يواجه المدينة

تفتتح مساء اليوم (الاثنين) مواجهات الجولة 11 من دوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة، بإقامة لقاءين، إذ يلتقي في المباراة الأولى النويدرات مع الحد، في الساعة السادسة مساءً، وتليها مباشرة مباراة مدينة عيسى والبحرين عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتستكمل لقاءات الجولة يوم غدٍ الثلاثاء، عبر إقامة لقاءين، إذ يلتقي الرفاع مع الحالة، فيما يلعب النجمة مع الاتحاد، على أن تختتم الجولة في اليوم التالي بلقاءي سماهيج وسترة، المنامة والمحرق.

وسيغيب عن مجريات هذه الجولة فريق الأهلي لخضوعه إلى الراحة الإجبارية وفق نظام المسابقة.

في المباراة الأولى، سيكون فريق النويدرات العائد لدائرة الفوز في الجولة الماضية، مرشحا فوق العادة لتحقيق انتصاره التاسع في الدوري، فيما الحد الذي لم يحقق أيّ انتصار في المسابقة، فإنه لا يتوقع أن يحقق الفوز الأول له اليوم؛ في ظل الفارق الفني الكبير بينه وبين منافسه.

ويحتل النويدرات المرتبة الثالثة برصيد 19 نقطة من 8 انتصارات وخسارتين، فيما الحد فيقبع في ذيل الترتيب برصيد 9 نقاط من 9 هزائم.

يقود تدريب النويدرات المدرب الصربي دراغان، فيما يشرف على تدريب الحد العراقي مازن إسماعيل.

وفي المباراة الثانية اليوم، يسعى البحرين ومنافسه مدينة عيسى لتحقيق فوزهما الثالث في المسابقة، بعد أن تعرض كلاهما لـ7 هزائم مقابل انتصارين وحيدين.

ويتساوي الفريقان بالرصيد نفسه من النقاط (11 نقطة) لكليهما، إذ يتفوق البحرين على منافسه اليوم بفارق نقاط التسجيل في المركز العاشر.

ويشرف على تدريب الفريقين مدربان وطنيان، عبدالكريم العنزور في البحرين، وصالح الحداد في المدينة.