+A
A-

انعقاد ملتقى “الشركات العائلية” اليوم

 تنظم البحرينية للشركات العائلية ملتقى حول “الاحتراف وخروج الشركاء والإرث في الشركات العائلية” يحاضر فيه رجل الأعمال ورئيس الخدمات المشتركة بمجموعة شركات نعمة الدولية القابضة المسجلة في بيروت الكسندر انطوان نعمة. ودعت الجمعية عبر رئيسها خالد كانو كافة أعضاء الجمعية البحرينية للشركات العائلية وأصحاب المال والأعمال والمهتمين والباحثين وسيدات الأعمال والصحافة والإعلام؛ للحضور والمشاركة في هذا الملتقى  وذلك مساء اليوم الأحد 5 نوفمبر 2017، في تمام الساعة الثامنة مساءً بفندق The K بالجفير. ويمتاز المتحدث نعمة أنه شخصية منفتحة، ومعروفة لدى أصحاب الشركات العائلية، ولديه خبرة أكثر من 15 سنوات في إدارة خدمة ورعاية العملاء والمسؤولية في تنفيذ العديد من المشاريع والمهام الإدارية والحاسوبية، ويسعى بجدارة إلى تقييم وتحليل معاملات عدة كانت تقليدية، وساهم بدور حاسم في إعادة التنظيم والهيكلة وتحويلها إلى تكنولوجية المعلومات الحديثة.

وستتضمن محاور الملتقى دراسة وتحليل واقع مجموعة نعمة الدولية كشركة عائلية عربية ناجحة، وحلول واقعية للوصول إلى رؤية إستراتيجية واضحة - تدشين كتاب “النعمة في الصحراء”.

وقال خالد كانو إن قضية الاحتراف وخروج الشركاء والمحافظة على الإرث والأعراف والتقاليد المعمول به في الشركات العائلية يعتبر من أهم القضايا التي تواجه الشركاء في هذه الشركات. لذلك بات هناك جانب كبير من الأهمية ودعوة متزايدة للحديث عن هذه الموضوعات الجديدة. وسيستعرض ضيف الملتقى تجربته الغنية في هذا المجال، ثم سيفسح المجال للمشاركين للتحاور معه للخروج بالفائدة المرجوة من الفعالية.