+A
A-

البحرين يفوز على الشباب بدوري اليد

حقق فريق البحرين انتصاره الأول من بوابة الشباب بنتيجة (22/23) في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من الدور التمهيدي لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد.

وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم البحرين أيضاً (7/10)، وبذلك أصبح رصيد البحرين 5 نقاط من ثلاث مباريات، فيما صار رصيد الشباب بخسارته الأولى 4 نقاط من مباراتين.

برز من البحرين كل من حسين مدن بتسجيله 8 أهداف وتلاه طالب ميرزا 6 أهداف، فيما كان عبدالله ياسين هو الأبرز في صفوف الشباب بتسجيله 9 أهداف وتلاه حسين رضي 5 أهداف وآدم النشيط 4 أهداف.

وتستكمل اليوم (الأحد) مباريات الجولة بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى فريق الأهلي مع أم الحصم عند الساعة 5.30 مساءً، تليها مباشرة لقاء يجمع فريقي باربار والاتفاق عند الساعة 7 وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

يدخل الأهلي اللقاء وفي جعبته 3 نقاط من خوضه لقاء واحد فيما أم الحصم فيمتلك 6 نقاط من انتصارين، وسيكون هدف الفريقين مشتركاً اليوم، متمثلاً في الفوز وحصد النقاط التي تبقيه ضمن فرق المقدمة. رغم نجومية صفوف الأهلي إلا أن اللقاء من المؤمل أن يتسم بالقوة والندية في ظل الإمكانات الموجودة في أم الحصم.

أما اللقاء الثاني، فباربار يخوض مواجهته ويمتلك 6 نقاط من انتصارين، فيما الاتفاق فلديه 4 نقاط من فوز وخسارة. ويأمل البنفسج في مواصلة نغمة الانتصارات والمحافظة على الصدارة فيما الاتفاق فهو يسعى للفوز الثاني على التوالي عبر الاطاحة بجاره في موقعة صعبة رغم أفضلية صفوف باربار.