+A
A-

تركيب 3 مكيفات جديدة بسوق الحد

أفاد مدير عام بلدية المحرق بالإنابة عاصم عبداللطيف المجلس البلدي أنه تم تركيب عدد 3 مكيفات جديدة سبلت لسوق الحد المركزي في أغسطس الماضي، إلا أن التاجر تأخر في توفير المكيفات، وقد تم تركيبها لاحقا.

جاء ذلك في رده على أسئلة من عضو مجلس بلدي المحرق يوسف الذوادي حول أسباب عدم صيانة مكيفات السوق، وآخر عملية صيانة تمت لها، ودواعي استبداله.

وأشار إلى أنه تم تكليف إحدى الشركات المعروفة للقيام بأعمال الصيانة الدورية لنظام التكييف بسوق الحد المركزي والتعاقد معهم.

وتابع أنه نظرا لقدم السوق ونظام التكييف به، والذي بلغ أكثر من 20 سنة، وما يشتمل عليه التكييف المركزي من أجهزة دقيقة وإلكترونية وأجهزة تحكم.

وذكر أنه تم إصلاح الأعطاب وعمل المكيف، إلا أن تكررت المشكلات ذاتها، استدعت إصدار أمر شراء للصيانة ومن ثم أمر شراء المكيفات الجديدة.

 

آلية لإزالة بيوت قد تسقط

يناقش مجلس بلدي المحرق في اجتماعه الاعتيادي الأحد المقبل وضع تصور لآلية إزالة البيوت الخطرة والمهددة بالسقوط في المناطق القديمة، دون الرجوع لهيئة البحرين للثقافة والآثار. ومن المقرر أن يدرس المجلس إصدار توصية بحصر السواحل في محافظة المحرق، وعمل حملات دورية لتنظيفها بشكل دوري ودائم.