+A
A-

“البركة” تحصد جوائز “جلوبال فاينانس”

حصدت مجموعة البركة المصرفية، علاوة على أربع من وحداتها المصرفية جوائز “أفضل بنك إسلامي” للعام 2017، التي تمنحها مجلة جلوبال فاينانس.

وحصلت المجموعة على جائزة أفضل بنك إسلامي في المنطقة، كما حصل بنك البركة الإسلامي على جائزة أفضل بنك إسلامي بالبحرين، والبنك الإسلامي الأردني على جائزة أفضل بنك إسلامي بالأردن، والبركة الجزائر على جائزة أفضل بنك إسلامي بالجزائر، وبنك البركة جنوب أفريقيا على جائزة أفضل بنك إسلامي في جنوب أفريقيا.

ويأتي فوز المجموعة والوحدات المصرفية الأربع بهذه الجوائز للعام الخامس على التوالي.

وتسلم الرئيس التنفيذي للمجموعة عدنان يوسف الجوائز في حفل رسمي أقيم على هامش اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين التي عقدت في واشنطن مؤخرا.

وقال يوسف “تجسد الجوائز أهمية الموقع الريادي الذي تحظى به مجموعة البركة بعد مسيرة مليئة بالإنجازات على مدى سنوات”.

وأضاف “أصبحت وحداتنا التابعة للمجموعة من أبرز المؤسسات المصرفية العاملة في بلدانها، والأكثر رسوخا من حيث الخبرة والمعرفة وجودة الخدمات والمنتجات في الأسواق المحلية، ما يعكس نجاح رؤية المجموعة التي ترتكز على تنسيق أنشطة وخدمات هذه الجمعيات في استراتيجيات أعمال موحدة، علاوة على مواصلة تعزيز مواردها الرأسمالية وخلق شبكة من علاقات الأعمال البينية القوية فيما بينها، كذلك تنسيق سياسات الامتثال وإدارة المخاطر والتشغيل وتقنيات المعلومات وبيئة وثقافة العمل وغيرها بما يخلق مجموعة متناسقة وقوية”.