+A
A-

المتسابق الإماراتي الصغير يستعد لأصعب التحديات

يستعد البطل الإماراتي الموهوب راشد الظاهري، لأصعب اختبار له حتى الآن، حيث يتوجه إلى حلبة لومان الفرنسية في نهاية هذا الأسبوع للمشاركة في نهائي بطولة IAME 2017 الدولية. و الجدير ذكره أن الظاهري هو بطل النسخة الإماراتية من هذه البطولة عن فئة الميني إكس 30 والتي أحرزها في وقت سابق من هذا العام.

ومع ذلك، سيتنافس راشد الظاهري الأصغر عمراً في فئة الميني مع بعض من أمهر السائقين في أوروبا في فئته العمرية ممثلا دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا السباق.

ستجري السباقات التأهيلية الدولية يومي الجمعة والسبت يليها السباق ما قبل النهائي والنهائيات يوم الأحد 15 أكتوبر، حيث سيتنافس في هذا السباق 460 سائقاً من أكثر من 50 بلداً يشاركون في جميع الفئات.

وفي هذا الإطار علق مدير فريق بيبي ريس ساندرو لوراندي قائلاً: “نهائي هذه البطولة الدولية في نهاية هذا الأسبوع سوف تكون تنافسية للغاية، فقد أظهر راشد نضجاً ومهارةً لا مثيل لهما على الرغم من أنه الأصغر سناً على الحلبة إلا أن هذا السباق سيضيف الكثير على خبرة البطل الإماراتي في السباقات، حيث سيكون واحداً من أصعب الاختبارات حتى الآن مع بعض من أفضل السائقين من جميع أنحاء أوروبا والعالم أتوا للمشاركة في السباق النهائي من هذه البطولة”.

هذا ويعتبر موسم البطل الإماراتي الموهوب راشد الظاهري موسماً مثيراً ومميزاً حتى الآن حيث شارك مع فريق ببيريس في إيطاليا حاصداً نجاحات عديدة في عدة بطولات مثل بطولة (دبليو إس ك)، وبطولة كامبيوناتو إيتاليانو.