+A
A-

“الإسلامي العربي”: الشيعة العرب يرفضون التعرض لأمن بلادهم

 استنكر المجلس الإسلامي العربي الاعتداء الإرهابي الذي أدى إلى إصابة عدد من رجال الشرطة في مملكة البحرين كانوا يقومون بواجبهم الوطني في حفظ الأمن على شارع البديع.

وأكد المكتب السياسي للمجلس في بيان صادر عن اجتماعه الدوري برئاسة محمد الحسيني، أن مخطط استهداف مملكة البحرين العزيزة ليس جديدا بل هو قديم اتخذ اشكالا مختلفة، مثل أعمال تمرد وغوغاء وتخريب؛ بهدف زعزعة الاستقرار، ولما فشلت كل هذه المحاولات انتقل المتربصون شرا ببلاد العرب إلى التفجيرات الإرهابية، من خلال تحريك خلاياهم النائمة، أو إرسال المرتزقة لتنفيذ أعمالهم الجبانة.

وجدد المجلس موقفه الداعم والمؤيد لمملكة البحرين ضد المخططات الإيرانية التخريبية، والتي تسعى لإثارة الفتن والقلاقل في مملكة البحرين، في محاولة للمس بأمنها كجزء من استهداف الأمن القومي العربي، مشددا على أن الشيعة العرب يرفضون ويستنكرون أي محاولة للتعرض لأمن البلاد العربية .

ولفت المكتب السياسي للمجلس إلى أن هذا الاعتداء على البحرين الذي يشتبه بالنظام الإيراني في ارتكابه، تزامن مع اعتداءات وحشية وهائلة في عدد من دول العالم، خصوصا في لاس فيغاس الأميركية، وتبني تنظيم “داعش” لها، يؤكد مدى التقاء الإرهابين على هدف واحد وهو إشعال الفتن بين الأديان والطوائف والمذاهب.