+A
A-

اتحاد البلياردو والسنوكر يهنئ ناصر بن حمد

تقدم الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر بأحر التهاني والتبريكات لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بالثقة الملكية السامية من قبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بتعيين سموه عضواً في مجلس الدفاع الأعلى.

ومن جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني سعيد اليماني وكافة أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي الاتحاد تهانيهم لسموه، كما أكد اليماني على أن سمو الشيخ ناصر بن حمد يعد أحد أهم الكفاءات الوطنية البارزة، حيث أثبت سموه قدراته في مختلف المجالات والمناصب التي تقلدها الإدارية والقيادية منها.

وأضاف اليماني بأن سمو الشيخ ناصر بن حمد يعد خير مثال وقدوة لجميع الشباب البحريني، لما يقدمه من عطاء مستمر وانجازات تحسب باسم الوطن على الصعيد الرياضي والاجتماعي والثقافي والسياسي.

كما أكد رئيس الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر على أن تعيين سموه في المجلس الدفاع الأعلى يمثل إضافة مميزة ومهمة للمجلس، بناءً على ما يتمتع به سمو الشيخ ناصر بن حمد من خبرة ومبادرة سيكون لها الأثر الإيجابي على تحقيق مجلس الدفاع الأعلى لتطلعاته، بما يتناسب مع رؤية القيادة الرشيدة للإرتقاء بالوطن والمواطن في مختلف المجالات.