+A
A-

مواجهة قوية بين النجمة والنويدرات... والبحرين أمام سترة

تختتم مساء اليوم الخميس منافسات الجولة الرابعة لدوري زين، عبر إقامة لقاءين، إذ يلعب النجمة مع النويدرات في الساعة السادسة والنصف مساءً، وتليها مباشرة مباراة البحرين وسترة عند الساعة الـ7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتبرز المواجهة الأولى في ختام الجولة بين النجمة والنويدرات الطامحين إلى مواصلة نتائجهما الإيجابية وتحقيق الانتصار الثالث لهما على التوالي.

ويمتلك النويدرات 5 نقاط من فوزين وخسارة، فيما النجمة لديه 4 نقاط من انتصارين دون خسارة.

النويدرات جاءت بدايته متعثرة في الدوري حينما سقط بالخسارة أمام المحرق في الجولة الأولى، ثم استعاد توازنه سريعا وحقق انتصارين متتاليين على مدينة عيسى والحالة.

أمّا النجمة، فاستهل الدوري بفوز مئوي على البحرين في الجولة الأولى، ثم انتصر على الحد في الثانية، قبل أن يتوقف للراحة في الجولة الفائتة.

ويتوقع للقاء أن يشهد نديّة وإثارة بين الفريقين الطامحين في اللحاق بركب الصدارة والتأهل إلى الدور السداسي، وخصوصا أن كلاهما ظهرا بمستوى مميز في المباريات الماضية، لاسيّما النجمة الذي قدّم أداءً جماعيا قويا في الجولتين الأولى والثانية، ويتطلع إلى تقديم مستوى أفضل في مواجهة اليوم.

وفي اللقاء الثاني، يرمي بحارة سترة إلى تجاوز خسارتهم الأخيرة واستعادة نغمة الفوز عندما يواجه غزال البحرين.

ويتساوى الفريقان في الرصيد نفسه من النقاط (3 نقاط لكل منهما)، إذ جمعها سترة من فوز خسارة، فيما البحرين تحصل عليها من 3 هزائم.

سترة الذي جاءت بدايته مثالية في الدوري حينما تفوق على الاتحاد برسم الجولة الثانية، ثم تلقى الهزيمة أمام الأهلي في الجولة الماضية، يأمل اليوم في مسح صورته الباهتة التي كان عليها في المباراة السابقة، واستعادة توازنه سريعا.

أمّا البحرين، الذي لم يعرف طريق الانتصار منذ بداية الدوري وتلقى 3 هزائم متتالية، فيطمح في تحقيق فوزه الأول والابتعاد عن المراكز الأخيرة.