+A
A-

ضاحي يثمن دور راشد بن عبدالرحمن بإتمام صفقة انتقاله للمحرق

أعرب لاعب منتخبنا الوطني ونادي المحرق للكرة الطائرة حسن ضاحي عن خالص شكره وتقديره إلى نائب رئيس نادي المحرق الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة على دوره البارز في تسهيل صفقة انتقاله إلى “طائرة الأحلام” وتمسك النادي بالحصول على خدماته، مبديا اعتزازه الكبير باللعب في صفوف نادي المحرق أحد أعرق الأندية الوطنية في المملكة. وكان حسن ضاحي قد وقع رسمياً مع نادي المحرق قادما من نادي النصر في أول تجربة احترافية محلية له خارج ناديه الأم النصر.

وأضاف ضاحي لـ “البلاد سبورت” (كما أود أن أشكر المشجع المحرقاوي الغيور علي عبدالجليل سويد على مساهمته الفاعلة في انجاز الصفقة بالإضافة إلى المدرب الوطني محمد المرباطي الذي اختارني ووضع ثقته بي لتمثيل الفريق في الموسم الجاري، كما أود أن اشكر مدير اللعبة أحمد يوسف الذي بذل جهدا كبيرا كذلك في ابرام الصفقة..).

وعبر ضاحي عن أمله في ان يقدم المستوى المؤمل منه مع نادي المحرق خلال الموسم الجاري وأن يساهم في وصول الفريق إلى منصات التتويج، مثمناً ثقة مجلس إدارة نادي المحرق بالحصول على خدماته متمنياً أن يكون عند حسن ظن إدارة وجماهير وجميع منتسبي النادي.

كما عبر ضاحي عن خالص شكره وتقديره إلى نادي النصر وجميع جماهيره ومحبيه على ما قدموه له من دعم ومساندة طوال مشواره مع الأزرق، مضيفا “إنني اعتز كثيرا بالسنوات التي قضيتها مع نادي النصر الذي قدمني إلى الساحة الرياضية، كما اعتز بمساهمتي في تحقيق العديد من الانجازات التي حققها النصر خلال السنوات الماضية وأتمنى تفهم مجلس الإدارة والجماهير لانتقالي إلى المحرق لخوض تجربة احترافية جديدة متمنياً لنادي النصر التوفيق والنجاح في ظل ما يمتلكه الفريق من عناصر واعدة.. وسيظل نادي النصر في قلبي لأنه يمثل منطقة الجفير التي تربيت وترعرعت فيها”.