+A
A-

اعتماد قائمة منتخب شواطئ الطائرة

كشف مدرب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية الكابتن علي جعفر عن قائمة المنتخب التي اعتمدها مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه الأخير للمشاركة في البطولة العربية للرجال التي ستقام بسلطنة عمان خلال الفترة من 15 لغاية 20 نوفمبر المقبل.

وأضاف جعفر أن القائمة تتكون من علي مرهون ومحمد يعقوب وحسن عقيل وأيمن هرونة، حيث تم اختيار القائمة بناء على نتائج بطولة الكرة الطائرة الشاطئية التي أقيمت ضمن دورة سمو الشيخ ناصر بن حمد للألعاب الرياضية (ناصر 10) قبل عدة أشهر والتي فاز فيها علي مرهون ومحمد يعقوب بالمركز الأول وحسن عقيل وأيمن هرونة بالمركز الثاني، مشيراً إلى أن الاتحاد سيخاطب الأندية رسمياً باختيار اللاعبين هذا الأسبوع.

وأوضح جعفر أن القائمة التي تم اختيارها تضم خيرة اللاعبين المتميزين والمعروفين على المستوى المحلي والذين سبق لهم المشاركة في بطولات خارجية سواء على مستوى الصالات والشواطئ وبالتالي فإنهم يمتلكون الخبرة الكافية لتمثيل المنتخب في الاستحقاق العربي.

وأضاف أن المنتخب سيبدأ تحضيراته خلال الفترة القريبة القادمة وغالباً خلال الأسبوع المقبل للوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية والبدنية قبل خوض المعترك العربي والي يتطلع من خلاله المنتخب لتحقيق مستوى ونتيجة إيجابية مشرفة.