+A
A-

“المعماريون العرب” تحصد جائزة لتصميم “برج التجارية”

تم تكريم شركة المعماريون العرب للاستشارات الهندسية في حفل توزيع جوائز العقارات الإفريقية والعربية الذي أقيم في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي 7 سبتمبر.

وجاء التكريم لفوزها بتصميم مشروع “برج التجارية” في البحرين والمطور من جانب الشركة التجارية للتطوير العقاري، بعد المشاركة مع أفضل المهندسين المعماريين في جميع أنحاء إفريقيا والشرق الأوسط وتحقيق التميز في فئة تصميم المشاريع السكنية.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي تشارك فيها الشركة على الساحة الدولية، وهي الجائزة الثالثة التي تحصل عليها من ضمن جوائز العقارات الإفريقية والعربية.

واعتبر الرئيس التنفيذي لشركة المعماريون العرب مازن عريقات الجائزة إنجازا للشركة، إذ قال: “حققت شركة المعماريون العرب إنجاز المشاركة والفوز بأحد جوائز العقارات الإفريقية والعربية للسنة الثانية على التوالي. ويمثل هذا الفوز جزءا من مساهمات الشركة في تطوير مملكة البحرين وأفقها المعماري، وتفانيها بتقديم كل ما هو أفضل”. وذكر عريقات: “نعمل جاهدا لتطوير معايير جودة العمل فيما يخص مجتمعنا وعملائنا، ونحن فخورون بالفوز بالجائزة عن تصميمنا لبرج التجارية وكوننا جزءا من تطوير هذا المعلم الاستثنائي في مملكة البحرين”.