+A
A-

“بتلكو” تعلن عن رعايتها رحلة “الطريق إلى موسكو”

أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، عن رعايتها رحلة فريدة من نوعها بعنوان “رحلة الى موسكو”، تهدف لدعم الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، تماشياً مع التزامها الدائم بتسليط الضوء على هذه الفئة من المجتمع. وتهدف رحلة “الطريق الى موسكو” التي يقودها الموظف بقوة دفاع البحرين أحمد البوعينين إلى تذليل جميع الصعوبات وتخطي كل التحديات التي يواجهها ذوي الاحتياجات الخاصة فيما يتعلق بالسفر ونشر التوعية بشأنهم.

بدأ البوعينين رحلة السفر بالسيارة بتاريخ 24 أغسطس ليصل إلى موسكو في غضون شهرين مرورا بما يقارب 20 دولة أوروبية.

وتقدم شركة بتلكو إلى البوعينين خدمة بيانات مجانية طوال فترة رحلته ليتمكن من توثيق تجربته في أوروبا ويشاركها مع الجميع عبر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وشددت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو منى الهاشمي على مدى حرص الشركة وسعيها الدائم لرفع نسبة الوعي بشأن القضايا المهمة التي تمس المجتمع المحلي.

وأضافت: “إننا نحمل على عاتقنا مهمة تمكين فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في مملكة البحرين، ونحن فخورون جداً برعاية المبادرة المهمة، وأن نكون جزءاً من رحلة أحمد البوعينين الملهمة”.

واختتمت: “إن قصته مليئة بالدروس والمواعظ التي سيستفيد منها متابعوه. وعليه، فإنه من دواعي سرورنا أن نتمكن من المساهمة ولو بشكل بسيط في تحقيق هذا الهدف السامي”.

يعكس دعم شركة بتلكو لرحلة “الطريق إلى موسكو” مدى حرصها على تعزيز مجتمع ذوي الاحتياجات الخاصة، وتشجيعها للتغيير.