+A
A-

السيارات الأوروبية تطلق حملة “اشتر الآن وادفع لاحقًا”

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر الفارهة في مملكة البحرين، عن إطلاقها حملة عيد الأضحى المبارك “اشتر الآن وادفع لاحقًا” على جميع سيارات جاكوار لاند روفر المتوفرة بالمعرض، وذلك في الفترة الممتدة من 5 حتى 19 سبتمبر2017.

وتشمل مزايا حملة “اشتر الآن وادفع لاحقًا” من شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر تخفيضات وعروض لا نظير لها على عدد من سيارات جاكوار ولاند روفر، بما فيها سيارة الدفع الرباعي المتعددة الاستخدامات ديسكفري سبورت بسعر 13955 دينارا.  وتتوافر كذلك مزايا رائعة وتخفيضات سخية على سيارة الصالون المتألقة جاكوار XJ، ورنج روفر سبورت المذهلة.

وباستطاعة العملاء خلال فترة العرض القيام بشراء أي من سيارات جاكوار ولاند روفر المتوفرة بالمعرض عبر دفع مبلغ مقدم بنسبة 50 % من سعر المركبة، ومتابعة دفع النسبة المتبقية بعد سنتين. وبإمكان العملاء أيضًا دفع مبلغ مقدم بنسبة 20 % من سعر المركبة ومتابعة دفع النسبة المتبقية عبر نظام الأقساط الشهرية لمدة 5 سنوات، مع ميزة عدم احتساب أي نسبة فائدة.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر ستيفن لاي قائلاً: بالنيابة عن شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، يسعدني جدًا أن أعلن عن إطلاق حملة عيد الأضحى المبارك “اشتر الآن وادفع لاحقًا”، التي تعد فرصة مميزة للعملاء للاستفادة منها والحصول على العديد من المزايا المذهلة.

وتابع: بإمكان الزبائن شراء أي من روائع جاكوار ولاند روفر، عبر دفع 50 % من تكلفة السيارة مقدمًا، ودفع المبلغ المتبقي على شكل أقساط بعد سنتين من تاريخ الشراء، مما يعد الوقت الأمثل لاقتناء إحدى هذه المركبات الاستثنائية.