+A
A-

شكرا خالد بن حمد... وحققنا استفادة كبيرة من المشاركة

أشاد رئيس مركز شباب أبوصيبع صادق سلمان بالجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لاحتضان الشباب البحريني تحت قبة واحدة من خلال دوري سموه للمراكز الشبابية، مشيراً إلى أن النسخة الحالية شهدت تطورا كبيرا بعد الخطوات الرائعة التي قامت بها اللجنة المنظمة العليا بزيادة الفرق المشاركة وانضمام ذوي الإعاقة للنسخة الثانية على التوالي والفتيات للنسخة الحالية.

وأوضح أن فريق أبوصيبع حقق استفادة كبيرة من المشاركة واستطاع أن ينافس على البطاقات المؤهلة للدور الثاني، مبيناً أن الفريق اكتسب خبرة كبيرة من مشاركته واكتشف الجهاز الفني العديد من المواهب التي شاركت مع الفريق فضلاً عن الانسجام والاحتكاك الذي كسبه فريقه.

وقال صادق سلمان إن فريقه ضم العديد من اللاعبين المميزين، وهناك مجموعة أخرى جديدة استطاع الجهاز الفني أن يكتشفها، وأضاف “حرصنا ألا نشرك محترفين مع الفريق من أجل زيادة انسجام واحتكاك اللاعبين وتحقيق كامل الاستفادة من المشاركة، لعبنا أمام فرق قوية تضم نخبة من اللاعبين المميزين وهو ما ساهم في ارتفاع نسبة مستوى لاعبينا”.

وتابع “عموما كانت مشاركتنا ناجحة، أعتقد أن النسخة الحالية تعتبر الأقوى والأفضل، وهو دليل على تطور الدوري عاماً بعد آخر، الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة محل تقدير واعتزاز والتغطية الإعلامية المميزة ساهمت بنجاح الدوري أيضاً”.

وختم صادق سلمان حديثه بقوله “أنا على ثقة بأن جميع الفرق حققت استفادة كبيرة من مشاركتها، وأتمنى كل التوفيق والنجاح للفرق المتأهلة إلى الأدوار النهائية، وأعتقد أن الفترة المقبلة ستكون أكثر إثارة سواء في دوري المراكز أو دوري ذوي الإعاقة أو دوري الفتيات”.